نوافذ

الجمعة 22 يناير 2021م - 09 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

« وتحسبونه هينا»علاء مبارك يرد على المسلماني بآية حادثة الإفك

علاء مبار ك والمسلماني
ADS
وجّه علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك،  رسالة موجعة للكاتب أحمد المسلماني.
وكتب علاء مبارك على حسابه في تويتر : "بعد مرور 10 سنوات وبعد وفاة والدي رحمة الله عليه، حضرتك جاي تعتذر؟، بتعتذر على إيه بالظبط يا أستاذ مسلماني؟".
وفي رسالته استشهد علاء مبارك بآية من سورة النور القرآن الكريم، قائلاً: "إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيم.. صدق الله العظيم".
يأتي هذا بعدما قدّم الكاتب الإعلامي أحمد المسلماني، اعتذارا على الهواء للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وأفراد أسرته.
وقال المسلماني خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية Ten، إنّ الأمر الأول الذي يعتذر فيه للرئيس مبارك هو حديثه في برنامجه "الطبعة الأولى" الذي كان يبث على قناة دريم عن مقبرته.
وأضاف أنه استقى معلوماته في هذا الأمر من الكاتب الكبير أحمد رجب صاحب مقال "نص كلمة"، الذي تحدّث فيه عن التكلفة الكبيرة للمقبرة.
كما قدّم المسلماني اعتذارا لأسرة مبارك، لحديثه عن ثروة الرئيس الراحل وأسرته، منوها أنه استند إلى تقارير صحفية نشرت في صحيفتين مصريتين، وتحدث عن تلك الثروة في برنامجه، دون أن يتأكد من صحة التقارير الصحفية.
يذكر أن الآية التي استشهد بها علاء مبارك في رده على المسلماني نزلت عقب ظهور حادثة الإفك التي بثّها " ابن سلول"، والتي نزلت وبرأت السيدة عائشة من الافتراءات التي وجهت إليها.
 

إقرأ ايضا