نوافذ

الإثنين 01 مارس 2021م - 17 رجب 1442 هـ

شاهدت عشيقها مع أخرى.. فجن جنونها وانكشف المستور أمام الجميع

images

اشتعلت الغيرة في قلب امرأة مطلقة تربطها علاقة غير شرعية برجل، بعد أن شاهدته بصحبة امرأة أخرى، واشتبكت معه في الشارع، قبل أن يتدخل رجال الأمن للاستفسار عن سبب المشادة ومن ثم اقتياد الثلاثة إلى مركز الشرطة.

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية للأمن الإقليمي للجديدة، أخيرا، متزوجة رفقة خليلها وامرأة مطلقة، على وكيل الملك على خلفية قضية خيانة زوجية.

تفاصيل الواقعة شهدها شارع "المسيرة" بمدينة "الجديدة" المغربية حين صادفت المرأة، عشيقها يسير في الشارع بصحبة امرأة أخرى متزوجة، تقول إنه يرتبط معها بعلاقة غير شرعية هي الأخرى، لتتوجه إليه مباشرة وتدخل في مشادة معه، وعندما توجه رجال الأمن للاستفسار عن سببها، اعترفا بأنه يجمعها علاقة جنسية غير شرعية، ليتم اصطحابهما إلى الشرطة.

وقالت المرأة المطلقة في التحقيقات التي باشرتها النيابة، إنها تعرفت على عشيقها منذ خمس سنوات بالحي الذي تقطن به، وأعرب لها حينها عن إعجابه بها ووعدها بالزواج، وسرعان ما تطورت علاقتهما إلى ممارسات جنسية بمسكنه، حيث كانت تمكنه من نفسها كلما طلب منها ذلك.

وأشارت إلى أنها في عام 2018 حملت منه، لكنه طلب منها إجهاض الجنين، فوافقت دون تردد.

وروت أنها كانت على مشارف شاطئ المدينة، عندما شاهدته برفقة امرأة متزوجة، لتتقدم منهما واشتبكت مع عشيقها، ما دفع المرأة التي كانت برفقته إلى مغادرة المكان، قبل أن تتدخل العناصر الأمنية لمعرفة سبب الخلاف وتقوم بتوقيفهما.

ولفتت إلى أن عشيقها يرتبط بامرأة أخرى منذ سنة تقريبًا، وقد شاهدته برفقتها في أكثر من مناسبة.

وأقر الرجل بأنه كان على علاقة ثانية بامرأة متزوجة منذ قرابة سنتين، بعدما تعرف عليها قرب المدرسة التي كانت تعمل بها، ومارس معها الجنس أربع مرات بمنزله.

واعترفت المرأة بعلاقتها غير الشرعية معه، مبررة ذلك بحالة الفراغ العاطفي الذي كانت تعيشه مع زوجها. وتم إحالة المتهمين الثلاثة إلى النيابة بجنحة "الخيانة الزوجية".

إقرأ ايضا