نوافذ

الأربعاء 27 يناير 2021م - 14 جمادى الثانية 1442 هـ
نوافذ
ADS

الزواج في زمن كورونا.. عروسان يحتفلان بزفافهما على طريقة "روميو وجولييت"

36327846-9007295-image-m-122_1606859527672
ADS

لم يدع عروسان من أونتاريو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أي شيء يمنعهما من الزواج الشهر الماضي، حتى لو كانت العروس مصابة بـ كوفيد - 19.

بعد تأجيل حفل الزفاف عدة مرات بسبب الوباء، حدد لورين جيمينيز (29 عامًا)، وباتريك ديلجادو ( 27 عامًا)، تاريخ زفافهما في 20 نوفمبر، ولكن قبل أيام فقط، أصيبت العروس بالفيروس بنفسها.

ولكن بدلاً من إلغاء حفل الزفاف، قام العروسان بتعديل خططها مرة أخرى، واحتفلا على طريقة "روميو وجولييت"، من خلال وقوف العروس عبر النافذة، بينما يقف العريس في الأسفل على الرصيف، وتنظر لورين إلى أسفل من غرفة نومها الثانية.

قال باتريك لشبكة "فوكس 40": قمنا بالفعل بتغيير (خططنا) ثلاث مرات. لقد قطعنا الأصدقاء أولاً، ثم العائلة الممتدة"، مضيفًا أن قائمة الضيوف النهائية تضمنت 10 أشخاص.


وحدد العروسان، قائمة الضيوف المكونة من 40شخصًا فقط، وتصرفا بحذر حتى موعد زفافهما. 

قال باتريك: "كنا حذرين طوال الوقت، ونتأكد من أننا نرتدي الأقنعة دائمًا في كل مكان. عندما حصلت على نتيجة الاختبار الإيجابية هذه، سأكون صريحًا، فقد كان لها تأثير كبير عليها".

وبعد أربع سنوات معًا - ومشاركة لمدة عام ونصف - لم يستطع العروسان تأجيل موعدهما إلى الوراء، بالإضافة إلى ذلك، كانت رخصة زواجهما على وشك الانتهاء.

لذلك قاما فقط بتعديل خططهما، عزلت لورين نفسها في غرفة نومها في الطابق الثاني، معلقة من النافذة بينما كان عريسها واقفًا في الأسفل، وصنعت عمتها شريطًا بطول 30 قدمًا به أزهار للتمسك به، مما يرمز إلى "الوحدة والحب واللمسة الجسدية". 

قالت لورين لصحيفة (صباح الخير أمريكا): "على الرغم من أنها ليست بالتأكيد الطريقة التي تصورنا بها يوم زفافنا، فقد تمكنا أنا وباتريك من تبادل عهودنا لبعضنا البعض .        


وأضافت لورين: "أشعر بأنني محظوظة للغاية لأن لدي شريكًا سيدعم ويحب ويتخطى الأوقات الصعبة". 

وتابع: "إذا تمكنا من تجاوز عام 2020، فيمكنني أنا وباتريك تجاوز أي شيء. أعرف أنا وباتريك أيضًا سأشارك الضحكات حول كيف كان يوم زفافنا مجنونًا وفريدًا ومختلفًا. سنشارك هذه القصة بالتأكيد مع أطفالنا وأحفادنا يومًا ما".

والتقطت المصورة، جيسيكا كاستيلانو، بعض الصور التي لا تُنسى جدًا لحفلات الزفاف، ووصفتها بأنها "أكثر حفل زفاف لعام 2020" قامت به هذا العام. 

في هذه الأثناء، يأمل العروسان أن يكونا قادرين على إقامة حفلة كبيرة العام المقبل، وهما ينتظران بفارغ الصبر للحصول على قبلتهما الأولى. 

وقالت لورين: "لم يكن كونك عروسًا في الحجر الصحي أمرًا مثاليًا، لكنني أحاول تحقيق أقصى استفادة من وضعنا، ولا أطيق الانتظار حتى أكون مع باتريك وأقبله أخيرًا".

 

إقرأ ايضا