نوافذ

السبت 27 فبراير 2021م - 15 رجب 1442 هـ

وفاة عريس مصري في حفل زفافه بشكل مفاجيء

T16103922860e33bf56fb2054f29cf34c8dbed7a9b1image-444x330-1
تحول الفرح إلى مأتم بعد وفاة العريس بشكل مفاجئ ببدلة الفرح في حفل زفافه، وهو ما أصاب الجميع بالصدمة والحزن الشديد.
ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الشاب " كيرلس شحاتة" مدرب سباحة، بعد وفاته قبل ساعة واحدة من عقد الأكليل على خطيبته ليدخلا عش الزوجية.
وذكر عدد من أهالي القرية أن "كيرلس" لفظ أنفاسه الأخيره فجأة وهو يرتدي بدلة الفرح، إذ كان مقررا عقد أكليل زواجة في تمام الساعة الخامسة عصراً من مساء أمس الاثنين، بينما فارق الحياه في حوالي الساعة الرابعة، مما أصاب الجميع بحالة من الصدمة والذهول، وقد بكاه الجميع متأثرين برحيله المفاجئ وفي يوم زفافه.
وعاش الأهالي لحظات عصيبة حزناً على فراق الشاب الذي يؤكد الجميع أنه كان يتمتع بالخلق الرفيع، ويحظى بالاحترام، كما أنه كان محبوباً من الصغير قبل الكبير، ومعروف عنه الشهامة والكرم، ولا يتوانى عن مساعدة الآخرين، كما أن أسرته تحظى بحب واحترام جميع أهالي القرية.
وكتب عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عبارات مواساة ونعي ورثاء للشاب "كيرلس"، مؤكدين صدمتهم فور تلقي خبر وفاته في يوم زفافه، ومنهم "مينا يوسف"، الذي كتب: "إحساس صعب قوي على أسرة بتستعد لفرح ابنها، وتأتي الفاجعة بالوفاة، ليكلل في السماء، كيرلس سافر السما النهاردة، قبل الأكليل بتاعه بساعة، صلوا من أجل أهله".

إقرأ ايضا