نوافذ

الإثنين 01 مارس 2021م - 17 رجب 1442 هـ

مصر: اتهام جديد يعطل الإفراج عن "منار سامي" فتاة "التيك توك"

1261616_0

أدى اتهام منار سامي المعروفة إعلاميًا بفتاة "تيك توك" في قضية بخيانة الأمانة في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، إلى عدم تنفيذ القرار بإخلاء سبيلها على ذمة اتهامها بنشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.


وأسندت النيابة العامة للمتهمة، أنها حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ"أحمد. ك"، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، ومماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وتسبب الحكم الغيابي في قضية التبديد، في تعطل إجراءات الإفراج عن منار سامي من محبسها بمركز كفر شكر، بحسب جريدة "الشروق". 


وكانت المحكمة الاقتصادية أصدرت حكمها بحبس منار سامي لمدة 3 سنوات مع الشغل و300 ألف جنيه غرامة لاتهامها بنشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

 وقال محاميها هاني بسيوني قبل أيام، إن المحامي العام لأول بطنطا قرر إخلاء سبيل منار سامى بعد تسديد مبلغ الكفالة 20 ألف جنيه تنفيذًا للحكم الصادر بحقها بالحبس 3 سنوات وكفالة و20 ألفًا لإيقاف تنفيذ العقوبة و300 ألف حنيه غرامة، مع إلزامها بالمصاريف الجنائية.

وأضاف أنه سيتم إخلاء سبيل موكلته من مركز شرطة كفر شكر بمجرد وصول خطاب إخلاء السبيل من المحام العام الأول بطنطا، حيث أنه لم يتم إخلاء سبيلها من قبل نظرا لانتهاء وقت العمل الرسمي بنيابة طنطا وتم استمرار حبسها نظرًا لإجازة عيد الأضحى المبارك.

وقررت محكمة جنح كفر شكر، تحديد جلسة 28 سبتمبر المقبل، لنظر أولى جلسات المحاكمة. 

إقرأ ايضا