نوافذ

الإثنين 01 مارس 2021م - 17 رجب 1442 هـ

ناشط يتمني الموت لفنانة شهيرة.. والأخيرة ترد

شهيرة


لا يزال خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي الحدث الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعدما قدم أعمالا هامة نالت استحسان الجمهور، وما يزال الحزن يخيم على الوسط الفني أجمع.

وبعد حضور الفنانة السورية أمل عرفة مراسم الدفن، عادت ونشرت عبر حسابها الخاص على الإنستغرام صورا من جنازة الراحل، واصفةً إياه بالعريس، فعلت بالقول: "كان عرس بس عرس حزين، اقفل قبور السوريين في العام الجديد، كنت أراقب هذا المشهد الكبير من زاوية بعيدة نسبياً عن الزحام لكنني كنت وسطة قلباً وروحاً ووجداناً وأتمنى بمرارة أن يعود السوري حياً لا محمول على نعش".

لكن ما لفت جمهور الفنانة هو أن أحد المتابعين ترك تعليقا مسيئاً، متمنياً الموت لها فعلق بالقول: "الله ياخدك لعندو، وذلك وسط تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، وتركهم كلمات النعي والمواساة حزنًا على فراق حاتم علي.

وردت الفنانة السورية على التعليق بطريقة محترمة وراقية فقالت: "مالي مطولة وما فيه أسعد من لقاء ربي كون متأكد اني ما بخاف من الموت".

ولم يتوقف الأمر عند تعليق متابع ورد الفنانة عليه، بل أصيب متابعون عبر مواقع التواصل بصدمة، مؤكدين أن انعدام الأخلاق هو السبب وراء ظهور هذه النوعية من الأشخاص، الذين يتسببون بأذى الآخرين من خلال تعليقاتهم، لاسيما وأن الأمر جاء بالتزامن مع التنمّر على الفنانة المصرية سوسن بدر التي تعرضت لذات الموقف قبل أيام قليلة.

 



إقرأ ايضا